ابادة الحشرات المنزليه

كيفية ابادة و التخلص من الحشرات الصغيرة المنزليه: عث الطعام، السوس، البق، والذباب والصراصير والحشرات الأخرى التي تسمم حياتنا! من اجل ابادة الحشرات المنزليه ، استخدام المكافحة بالمبيدات الحشرية هو دائما أول رد الفعل لدينا لابادة الحشرات المنزليه… ولكن كن حذرا، قبل رش أي مبيد حشري، هناك أشياء أخرى للقيام بها لمكافحة الحشرات المنزليه .

كيفية ابادة الحشرات المنزليه:


1- استخدام المكنسة الكهربائية

عند تنظيف المطبخ و غرفة المعيشة واستخدام المكنسة العادية من الضروري تمرير المكنسة الكهربائية للقضاء على أي فتات أو بقايا الطعام التي من شانها جلب الحشرات للمنزل .


2- رمي بعيدا كرتون التعليب الذي اشتريت فيه المواد الغذائية

من اجل ابادة الحشرات المنزليه من الضروري رمي تغليف الورق المقوى الذي استخدم لنقل المشتريات فهو عادة ما يحمل بيض الحشرات و يشكل خطر .

احفظ المواد الغذائية الخاصة بك وخاصة الأرز، المعكرونة أو السكر في علب من المعدن أو الزجاج، و اغلقها بإحكام.


3- التحقق من شبكات التهوية

مرحاض، حمام و مطبخ. تنظيف شبك الات التهوية بانتظام، وإذا لزم الأمر قم بتطبيق ورقة مع الشريط اللاصق لتغطيتها ان لم يحن وقت استخدامها خاصة مكيفات الهواء .

4- إخراج أو إفراغ القمامة كل يوم

لا تبقي الفضلات و القمامة مطولا لأكثر من 48 ساعة في المنزل خاصة في الصيف لابادة الحشرات المنزليه و ضعها في اكياس محكمة الغلق .


5- خلال أعمال التجديد

عند القيام باعمال ترميم او ماشابه بالمنزل يجب الحرص على عدم ترك الفجوات بين الجدران و الواح المطبخ فهي أكثر اماكن تتواجد و تختبيء فيها الحشرات المنزليه .

6- وضع سياج و ناموسية

في نهاية قنوات الهواء من الجيد التفكير في وضع سياج حديدي حتى تقوم بابادة الحشرات والمنزليه وخاصة القوارض التي تستطيع الدخول من منفذ التهوية للمنزل .

ايضا يمكننك وضع ناموسية بالنوافذ لمنع الباعوض و الذباب .

شركات ابادة الحشرات

ولكن إذا على الرغم من كل هذه الاحتياطات و التدابير للقضاء و مكافحة الحشرات المنزلية لم تنفع، و الحشرات لم تحتفي ولا تزال تغزو منزلك .

لا تتردد في توظيف المهنيين المحترفين و طلب شركة ابيات القصيم كافضل شركات ابادة الحشرات المنزليه .

التعليقات مغلقة.

المدونة لدى وردبرس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: