شركة عزل خزانات بالقصيم مع الضمان 0556158360 ابيات القصيم

55BDF27B-2AD7-473B-AED0-715D60B65B1D-244-0000001DC373970D

ماهي المواد المستخدمة في عزل الخزانات الارضية وحمياتها من تسربات المياه بالقصيم ؟

لان القصيم منطقة صحراوية فقد اتت اليكم شركة ابيات القصيم لعزل خزانات المياه بمواد خاضعة للرقابة الصحية ومعتمدة من وزارة المياه والشرب اليكم بعض هذة المواد المستخدمة في خدمة عزل خزانات بالقصيم وبريدة وعنيزة والرس والمذنب والبيكرية والبدائع

تتعدد أنواع عزل خزانات المياه بين عزل ايجابي وعزل سلبي. العزل الايجابي يعتمد على الفصل الكامل بين قطرات المياه وبين المادة الخرسانية. أما العزل السلبي فلا يتم استخدامه إلا إذا فشل العزل السلبي وفيها يتم عزل المياه من الناحية المعاكسة لوجهة خروج الماء من الخزان. ويعتبر الخزان الخرساني هو أكثر أنواع الخزانات التي تحتاج إلى عزل داخلي.

images (9)

المادة الإيبوكسية: وهي مادة متماسكة جدا لديها القدرة على مقاومة كل العوامل من ضوء وحرارة ومياه وكذلك الاحماض والبكتيريا. وبما اننا وصلنا إلى هذه النقطة يجب أن ننوه على أهمية ألا تكون المادة المستخدمة للعزل محتوية على مكونات سامة مما يضر بصحة الانسان. وللأسف هناك بعض الشركات التي لا تكترث إلى هذا الأمر ولكنه ضروري جدا. وتعتبر المادة الأيبوكسية من إحدى هذه المواد غير السامة وغير المضرة على صحة الإنسان.

المادة البوليميرية: أيضا يتم استخدام هذه المادة لعزل الخزانات الخرسانية لما لها من قوة تحمل وتماسك ومقاومة لكل التغيرات والعوامل الخارجية, وهي تشبة دهانات الحائط البلاستيكية.

 

التعليقات مغلقة.

المدونة لدى وردبرس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: