شركة مكافحة بق الفراش والصراصير بالقصيم

الحشرات لها اضرار كثيره على الصحه العامه للافراد ,حيث ان تلك الحشرات تحمل الكثير من الجراثيم والميكروبات المضره والتى تنتقل معها من مكان لاخر مم تؤثر على الصحه والبيئه التى يعيش بها الانسان , فشركة البيت السعيد تقدم اليكم الحلول الكافيه واللازمه لانهاء تلك المشكله , لديها افضل الطرق والخطط التى تمكنها من القضاء على تلك الحشرات نهائيا معتمده على فريق من افضل المتخصصين فى مكافحه الافات والحشرات , الى جانب افضل المبيدات الحشريه التى تتمتع بسمعه طيبه على الصعيد العالمى والسعودى .

اليكم بعض الامثله عن الحشرات الزاحفه وافضل الطرق والارشادات المتاحه للقضاء عليها :

 
الصراصير :-
الصراصير من اكثر الحشرات انتشارا بيننا وعلى مرئى من اعيننا دائما , يوجد من الصراصير ما يقرب من ثلاثة الاف وخمسمائه نوع , من اكثر اسباب انتشار الصراصير بيننا هو من الاسباب الجينيه والوراثيه حيث ان الانثى تحتاج لجماع مره واحده فقط لتظل تنجب طوال حياتها وغير انها تتغذى على اى شئ تجده امامها .

طرق مكافحة الصراصير :
استخدام مجموعه من المبيدات الحشريه الامنه والتى تساعد فى القضاء عليها تماما بدون عوده وشركة البيت السعيد تتولى لك تلك المسئوليه .
مادة الفازلين والتى توضع فى اماكن سير الصراصير وتعتبر بمثابة فخ لهم لانها تشلهم عن الحركه .
وضع خليط الخيار مع الالومنيوم واللذان يتفاعلا معا مخلفين رائحه غير محببه للصراصير تؤدى الى موتهم .
خليط الصابون مع الماء والتى تعتبر طريقه تقليديه فى البيت والتى يتم رشها فى مكان تواجد الصراصير وتؤى الى قتلهم .
وضع خليط من الثوم والفلفل الاسود والبصل والتى تصدر رائحه كريهه تجعل الصراصير تفر من المكان .

البق او حشرة الفراش :
حشرة البق او كما يطلق عليها حشرة الفراش تعتبر حشره متطفله وتسبب الضيق دائما , يكثر تواجدها فى الاماكن الحاره حيث تعتبر بيئه خصبه لها لونها يميل الى الاحمرار , لا ترى دائما بالعين المجرده وتتغذى بالليل ولا نشعر بلدغتها نظرا لانها تفرز ماده مخدره وتتغذى على دم الانسان.

وتلك الحشره يجب ان يتم احتوائها من البدايه والا سوف يصعب القضاء عليها اذا انتشرت بالمكان بصوره كبيره وتنتشر تلك الحشره فى الفراش والاثاث القديم وزوايا الغرف وااحتمالة انتشارها تزيد مع تواجد القطط والكلاب بالمنزل , اضرار تلك الحشره كبيره حيث انها تصيب الاطفال بالحساسيه وتساعد على انتشار مرض السرطان وتسبب الفشل الكلوى والعقم عند الرجال.

طرق مكافحة حشرة الفراش او البق :
تهوية المنزل جيدا حتى تدخله الشمس .
اهم شئ دائما هو الحرص على نظافه المنزل جيدا , لان قلة النظافه تساعد على انتشار الجراثيم والاوساخ التى تساعد على ظهور تلك الحشره .
المفارش والملائات يجب غسلها بماء ساخن حتى تقضى على تلك الحشره الموجوده بها .
يتم استخدام تمتص وتقلل الرطوبه كمادة السليكا جل وذلك لان الرطوبه عامل اساسى فى تواجد هذه الحشره .
يفضل عند تواجد تلك الحشره الاتصال بشركة متخصصه فى هذا المجال نظرا لخطورتها وشركة البيت السعيد خيارك الافضل .