شركة مكافحة البعوض بالقصيم

شركة مكافحة حشرات الباعوض بالقصيم , لديها افضل الطرق والخطط المتاحه لمكافحة جميع الحشرات الطائره مستخدمه افضل المعدات المتطوره وافضل المبيدات الحشريه المطابقه لافضل المواصفات العالميه والسعوديه , شركة البيت السعيد افضل شركة مكافحة الحشرات بالقصيم توفر تلك الخدمه بأعلى درجات من الامان لافراد المنزل ونستخدم المبيدات الامنه والغير مضره بالمواطنين .

1 اليكم بعض الامثله للحشرات الطائره وكيفية القضاء عليها :
2 الناموس :-
3 الذباب :-
3.1 طرق مكافحة الذباب :
4 البعوض :-
4.1 طرق مكافحة البعوض :
اليكم بعض الامثله للحشرات الطائره وكيفية القضاء عليها :
الناموس :-
ان الناموس من الحشرات الكفيله بأن تجعلك تمضى ليله سيئه بسبب لدغته القويه والتى قد تسبب لك الحساسيه فى بعض الاحيان وكثر تواجد الناموس فى الصيف ويعتبر هو ايضا ناقل للامراض فهو يتغذى على الدم .

طرق مكافحة الناموس :

هناك عدة طرق لمكافحة الناموس واغلبها تقليديه نظرا لما يعانيه الناس منه مثل الصواعق ولكن الواعق غير مرغوبه لدى الكثير من الناس بسبب صوتها العالى والمزعج , الناموسيه وهذه اكثر طريقه شائعه منذ فتره طويله للحماية من الناموس ولكن احذ ان تترك جزءا يدخل منه الناموس .
وافضل الطرق التى توفرها لك شركة البيت السعيد لمكافحة الحشرات الطائره هى افضل المبيدات الحشريه القادره على انهاء مشكله الناموس الى جانب بعض الخطط لحمايتك نهائيا من تلك المشكله .
الذباب :-

 

حشرة الذباب تتواجد دائما بيننا ودائما ما ينفر الاشخاص من المكان الذى تتواجد به تلك الحشره المزعجه لذلك فنحن شركة مكافحة الباعوض فى القصيم نوفلا لك طرق واساليب المكافحة, الذباب يعتبر ناقل خطير للفيروسات والامراض الخطيره عن طريق الفم والرجل لما تحمله من جراثيم وتعتبر من الحشرات الطائره لذلك يجب احتوائها دائما وعدم الاستهانه بها لانها من الممكن ان تنقل الامراض عن طريق وضعها بالطعام المقدم فى البيت وهذا يعتبر كارثه كبيره قد تسبب الكثير من الامراض .

طرق مكافحة الذباب :
يجب الاهتمام جيدا بتغليف وتغطية المأكولات الموجوده بالمنزل وعدم كشفها حتى لا يقوم الذباب بتلويثها مع التخلص من اى طعام متبقى .
التخلص الدائم من الزباله والنفايات حيث ان الذباب يتجمع دائما حولها .
هناك طريقه جيده تساعد على طرد الذباب وهى زرع النعناع والريحان بالمنزل والتى تقوم رائحته بطرد الذباب .
رش القرنفل على قطعه من اليمون ويتم وضعها على مائدة الطعام لطرد الذباب .
نقوم بحرق اعواد من المسك واللبان والتى تقوم بطرد الذباب بعيدا .
البعوض :-

 

يعتبر البعوض من اكثر الحشرات ازعاجا فى حياتنا اليوميه ومن الحشرات الاكثر تواجدا بين الاشخاص حيث تتواجد فى البيوت والاماكن العامه كالحدائق , ومن اكثر الحشرات نقلا للعدوى والامراض حيث تحمل الكثير من الجراثيم والميكروبات التى تنقل الكثير من الامراض وطبعا تسبب العدوى ,يوجد من الابعوض ثلاث الاف نوع ويكثر فى الاماكن الطبه كالمستنقعات والبرك والصرف ,تتغذى البعوض الانثى على دم جميع الكائنات الحيه بلا استثناء والذكر على رحيق الازهار , ويقوم بنقل العدوى من امراض الملاريا وحمى الوادى المتصدع وداء الفيل وغيرها .

طرق مكافحة البعوض :
شركة البيت السعيد لديها افضل المبيدات الحشريه اللازمه للقضاء على البعوض .
القاء اكياس القمامه بشكل دورللقضاء على حتى لا يتجمع عليها البعوض .
استخدام النعناع البرى فى المنزل وذلك لان البعوض ينفر منه .
يمكن ان يقوم بعمل مبيد بطريقه تقليديه على سبيل المثال يتم وضع كميه من القرفه نصف ملعقه مثلا مع اربعة اكواب ماء ورشها بأرجاء المنزل للقضاء على البعوض.

التعليقات مغلقة.

المدونة لدى وردبرس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: