التخلص من الصراصير والحشرات بالقصيم

 

 

هناك العديد من الحشرات التى تؤرق علينا حياتنا وتتعبنا لكن مع شركة البيت السعيد وتكون سبب كبيرا فى احساسنا بالانزعاج وبخاصه لربات البيوت حيث انه يكون هدفها الاساسي هو الوصول الى الطعام مما يجعل الانسان يشمئز احيانا منها . الى جانب انها تتسبب بنقل الكثير من الميكروبات والجراثيم والامراض التى قد تنتقل لنا من خلالها.

الى انها ايضا تقوم بالتسبب بالعديد من الامراض الى جانب انها لها شكل ينزعج الفرد منه . نبذه مختصره عن الصراصير: الصراصير نوع من انواع الحشرات التى يكون حجمها كبير او متوسط .وربما نجد ان هذه الحشره كبيره الحجم موجوده بكثره ف اماكن عديده. فهذه الحشره تكون لها قرون استشعار واطراف طويله .حيث انهم ايضا يختفون نهارا ويظهرون فى الليل.

فانه من الصعب ان نكتشف تلك الحشرات ولا يمكن ايضا ان نكتشف مكان الروث ومخلفاتها وتلك المخلفات يكون لونها بنى . فاذا اكتشفت ذلك فعليك بمعرفه المكان .ومراقبتها من اين تاتى والى اين تذهب ثم معرفه مكان الفتحات الموجوده فى جدران المنزل .

حيث نجد ان تلك الحشرات مقلقه جدا لربات البيوت حيث ان الصراصير الصغيره تستوطن الثلاجه كمان لها وتقوم بنقل الفيروسات للطعام. فإذا استوطنت تلك الحشرات مطبخك فانها تجد من الاوانى مخبأ لها وتقوم بترك روثها ومخلفاتها فى تلك الاوانى او فى المجارى. ولكى تتخلصى سيدتى من ازعاج تلك الحشرات فاننا سوف نساعدك فى ذلك.

حيث اننا من افضل شركات التخلص من الحشرات بالقصيم شركة البيت السعيد شركة كسف تسربات بالقصيم وسوف نعرض اليكى بعض الطرق الطبيعيه التى يمكنك استخدامها للتخلص من قلق تلك الحشرات فى منزلك وبخاصه فى مطبخك . كيف تتخلصي من الصراصير بطريقه طبيعيه: اولا:عن طريق السكر وصودا الخبز فهى تعتبر من اسهل الوصفات المستخدمه فى التخلص من تلك الحشرات.

عن طريق عمل خليط من صودا الخبز والسكر بنسب متساويه.ثم بعد ذلك تقومى سيدتى بوضعه فى اماكن ظهور تلك الحشرات فعند تناول الصراصير هذا الخليط سوف تموت.

ثانيا: اوراق الغار وبعتبر ايضا من الطرق السهله والموجوده بكثره للقضاء على تلك الحشرات .فهذه الاوراق تحتوى على رائحه عاليه ولكنها رائحه جميله ويمكن ايضا وضع تلك الاوراق بجانب اماكن ظهور الحشرات فمن خلال رائحه تلك الاوراق ورائحتها تجبر الصراصير على الخروج من البيت بدون القضاء عليهم بالقتل.

ثالثا: باستخدام محلول الصابون من الطرق المستخدمه ايضا للقضاء على الصراصير هى الصابون عن طريق رش خليط من الماء والصابون على الصراصير عند امتصاص مسام الصراصير للمحلول تموت بسرعه.

رابعا:باستخدام محلول الامونيا يعتبر هذا المحلول له رائحه نفاذه يمكن استخدامه لجذب الصراصير عن طريق وضع كوبين من محلول الامونيا فى كميه من الماء فمن خلال هذه الرائحه التى تستفز الصراصير فتخرج من المنزل ثم بعد ذلك قومى بتكرار هذه العمليه مره كل اسبوعين للتأكد من خلو البيت من هذه الحشرات.

خامسا:باستخدام حمض البوريك عن طريق عمل عجينه من حمض البوريك والسكر والدقيق الابيض ثم بعد ذلك تضعى سيدتى جزء صغير من تلك العجينه فى الاماكن التى تتواجد بها تلك الحشرات حيث ان السكر والدقيق يقومون بجذب الصراصير والحمض يقوم بالقضاء عليهم . ويمكنك سيدتى ايضا عمل خليط من الكاكاو والدقيق وحمض البوريك بمقدار كوب من كل منهم ويستمر بها لاسبوعين على الاقل.

سادسا: عن طريق استخدام الفلفل والبصل والثوم ان تقومى سيدتى بخلط فص واحد من التوم وعمل معجون بصل وملعقه فلفل ووضعه فى ماء لا يقل عن لتر وتركه ساعه ثم بعد ذلك وضع كميه من سائل الصابون وبذلك سيجعل الصراصير تلوذ بالفرار.

سابعا: استخدام الفازلين عن طريق استخدام الفازاين لصيد الصراصير بالطريقه التاليه احضار شيئ ذو فتحه كبيره ووضع الفازلين على الاناء من داخلها ثم بعد استخدام الفاكهه كالموز او التفاح واستخدام قشرها ووضعه بداخل الاناء ووضعه فى مكان ظهور الصراصير سوف ان الفاكهه سوف تقوم بادراج الحشرات فى الاناء ثم بعد ذلك وضع ماء وصابون كخليط ووضعه على الصراصير لقتلها.

ثامنا:استخدام الخيار احضار اناء المونيوم ووضع قشر الخيار بداخل الاناء لكى تجذب الصراصير فلا تستطيع الصراصير سوى الفرار من الرائحه .

%d مدونون معجبون بهذه: