شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم

 

تكثر الحشرات في الدول العربيّة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة في العديد من المناطق التي تطلّ على المسطّحات المائية، وتُسبّب تلك الحشرات والآفات الكثير من الضرر في حال تواجدها في المنازل أو منشآت الأعمال، خاصّةً التي تختصّ بالمنتجات الغذائية،

ومن أهمّ المشاكل التي تسبّبها الحشرات في المنازل:

الأمراض التي تصيب قاطني المنزل خاصّةً الأطفال.
والعفونة التي تصيب الأثاث والملابس المحفوظة في الخزائن.
من أكثر الحشرات المنتشرة والّتي تسبّب الأمراض: الذباب، والبعوض، والبراغيث، والنمل، والصراصير، ومن المهم التخلّص من الحشرات سواء في المنزل أو أماكن العمل من أجل ضمان عدم الإصابة بالأمراض في ظلّ انتشار العديد من الأوبئة في العالم خاصّةً المناطق الحارة الّتي نعيش في جزءٍ منها.
طرق مكافحة الحشرات المنزليّة تكمن فكرة التغلّب على الحشرات التي تتواجد في المنزل من خلال القضاء عليها، والعمل على ضمان عدم وجود يرقات لتلك الحشرات أو دخول المزيد منها إلى المنزل في المستقبل، ومن هذه الطرق:

التخلّص من الحشرات الموجودة في المنزل يختلف حسب نوع الحشرات؛ ففي المنازل التي تكثر بها الحشرات الطائرة كالذباب أو البعوض يمكن استخدام إحدى أنواع الطاردات التي تعمل بالكهرباء وترسل روائح تطرد الحشرات من المنزل، أو استخدام الصاعق الكهربائي الّذي يقوم بجذب الحشرات الطائرة عن طريق استخدام الأشعّة فوق البنفسجيّة.
أمّا الحشرات الزاحفة مثل الصراصير فيتمّ التخلّص منها عن طريق وضع أنواع معيّنة من المعجون الّذي يحتوي على سم في الأركان والأماكن التي يمكن أن تختبئ بها تلك الحشرات، بالإضافة إلى إمكانيّة رش المنزل بمبيد حشري، ويُفضّل عدم تواجد أفراد الأسرة في المنزل في ذلك اليوم.
طرق الوقاية من الحشرات

استخدام السلك على النوافذ حتى تسمح بالتهوية ودخول الشمس، وفي ذات الوقت تمنع الحشرات من الدخول.
سد الفتحات التي يمكن أن تدخل منها الحشرات إلى المنزل، ويتضمّن ذلك فتحات بالوعات الصرف والأحواض، حيث يجب أن يتمّ سدها في الليل.
التخلص من النفايات المنزلية أولاً بأول، والحرص على التهوية الجيّدة للمنزل ودخول أشعة الشمس، ووضع قطع من النفتالين في الأماكن التي تتواجد بها الملابس المخزّنة والأحذية والكتب وغيرها، فإنّ الحشرات تنجذب إلى الأماكن التي توجد بها الأطعمة أو غير جيدة التهوية ومرتفعة الرطوبة.
الحرص على استخدام الديزل أو الجاز في تنظيف مواسير التصريف كلّ فترة؛ حيث يعمل الجاز على خنق الحشرات التي تتواجد في المواسير بسبب رائحته النفّاذة، والتي من الممكن أن تتسلّل إلى المنزل من خلال تلك المواسير، خاصّة الصراصير.

مكافحة الحشرات لدى شركه الصالحيه بيرم :-

1 – مكافحة الحشرات بجميع انواعها من حشرات زاحفة , حشرات طائرة , بافضل انواع مبيدات الصحة العامة المستخدم لمكافحة الحشرات فنحن معتمدين من وزارة الصحة لمكافحة الحشرات الزاحفة :- (الصراصير – النمل– جميح الحشرات الزاحفة و المنزلية – البراغيث ) بدون مغادرة المكان .

2 – مكافحة الحشرات الطائرة (الذباب– الناموس”الباعوض”) بدون مواد سامة .

3 – متخصصون في خدمات مكافحة الحشرات بجميع انواعها .

4 – نقدم افضل مكافحة للحشرات حيث اننا نعتمد علي افضل انواع المبيدات المستخدمة لمكافحة الحشرات ولدينا افضل مهندسيين وفنيين علي درجة عالية من الكفاءة في مجال مكافحة الحشرات ( خبراء في مجال مكافحة الحشرات ).

5 – وبما اننا افضل شركة مكافحة حشرات في مصر فنقدم لجميع العملاء والمهتمين بان يكون مكانهم خالي من الحشرات والامراض ونقدم افضل عروض مكافحة الحشرات بالضمان وبأفضل الاسعار .

6 – للحجز والاستعلام يرجي الاتصال علي أرقام الشركه الصالحيه بيرم .

7 – نضمن لكم مكافحة الحشرات وابادتها ابادة فورية بدون مغادرة المنزل .

8 – نقدم دائماً الافضل لعملائنا ونسعي الي رضاء العميل وذلك لان الثقة التي نكسبها عند عميلنا هي اكبر نجاح لنا في مجال مكافحة الحشرات.

10 – يوجد الكثير من شركات مكافحة الحشرات ولكننا نتميز بالمصداقية ونهتم بصحة العملاء حيث اننا نستخدم مبيدات صحة عامة معتمدة من وزارة الصحة وايضاً افضل انواع مبيدات الصحة العامة الاصلي الذي لايسبب أي ضرر اطلاقاً علي مرضي الحساسية أو كبار السن أو الاطفال او الانسان البالغ (مبيدات الصحة العامة لمكافحة الحشرات) .

11 – خصومات هائله للتعاقدات مع المصانع ، الشاليهات ، المخازن ،الشركات ، الفنادق ، المنتجعات السياحية ، المطاعم .

12- لدينا متخصصون في أعمال مكافحة الحشرات حيث أن لدى الشركة افضل العمالة المدربة والمتكاملة تحت إشراف نخبة من مهندسين واستشاريين وتنفيذيين للقيام بأعمال مكافحة الحشرات.

فقم بالاتصال بنا شركه الصالحيه بيرم لتحصل على خدمه متميزه وسنأتيك على الفور

%d مدونون معجبون بهذه: